منتديات عـلاء عاطف

منتديات عـلاء عاطف



    زيت فيتامين e للبشره

    شاطر

    slomaskhab

    ذكر عدد الرسائل : 21
    العمر : 20
    نقاط : 9463
    تاريخ التسجيل : 25/02/2015

    default زيت فيتامين e للبشره

    مُساهمة من طرف slomaskhab في الإثنين مارس 14, 2016 8:06 pm

    همسات اختارت لكِ ..فوائد زيت فيتامين E للبشرة:

    1- يساعد زيت فيتامين E على ترطيب البشرة:

    إن زيت فيتامين E فعال جداً في ترطيب البشرة ويجب أن يستعمل بدلاً من الكريمات المرطبة التي تحوي مواداً كيميائية أو كحول. كما أن زيت فيتامين E يعيد للبشرة رطوبتها الطبيعية التي تفقدها البشرة بسبب العوامل البيئية والظروف المناخية. وبما أن زيت فيتامين E يحوي على مضادات أكسدة فهو يسرع من عملية شفاء الجروح بعد الإصابات.

    ولكن يجب أن يتم تجنب استعمال زيت فيتامين E لوحده لأنه قد يكون مركز وثقيل على البشرة ويفضل أن يمدد بزيت آخر كزيت الزيتون أو زيت جوز الهند ثم يوضع الزيت على البشرة طوال الليل للحصول على أكبر الفوائد.

    2- يمنع زيت فيتامين E من ظهور التجاعيد:

    مع تقدم العمر يقل انتاج الكولجين في البشرة مما يقلل من مرونة البشرة ويؤدي إلى ظهور علامات تقدم السن عليها. كما أن النظام الغذائي غير الصحي والتلوث البيئي والتعرض للمواد الكيميائية جميع هذه الأسباب تؤدي إلى تسريع عملية شيخوخة البشرة وتؤدي إلى ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

    لذلك فإن البشرة تحتاج إلى مضاد للأكسدة قوي جداً لإيقاف عملية تخرب الكولجين ومنع ظهور التجاعيد. ويعتبر زيت فيتامين E مثالي جداً ومفيد للبشرة ويجب علة كل سيدة تخطت الأربعين من عمرها أن تجعل من زيت فيتامين E عادة يومية للمحافظة على بشرة فتية.

    3- يعالج زيت فيتامين E حروق الشمس:

    يعالج زيت فيتامين E الحروق التي تظهر على البشرة نتيجة التعرض المستمر للشمس, فهو يقوم بمعالجة الطبقة السطحية للبشرة ويفتح البشرة ويعيدها للونها الأصلي, فيجب تطبيق زيت فيتامين E مرتين يومياً على أماكن حروق الشمس لأفضل وأسرع نتيجة.

    المصدر : همسات http://www.blog.lll.sa.com/355/%D8%B2%D9%8A%D8%AA-%D9%81%D9%8A%D8%AA%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%86-e-%D9%84%D9%84%D8%A8%D8%B4%D8%B1%D9%87/

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 7:28 pm