منتديات عـلاء عاطف

منتديات عـلاء عاطف



    علي سالم البيض.

    شاطر
    avatar
    علاء عاطف
    ريـس مجــلــس الادارة
    ريـس مجــلــس الادارة

    ذكر عدد الرسائل : 319
    نقاط : 32432
    تاريخ التسجيل : 16/12/2008

    111111111111 علي سالم البيض.

    مُساهمة من طرف علاء عاطف في الأربعاء مايو 20, 2009 10:00 pm

    البيض ينفي علاقته بـ"الحراك الجنوبي" وينصح بالتنبه لمخاطر ثقافة الكراهية
    12/5/2009
    صنعاء ¯ السياسة:
    كشفت مصادر يمنية أمس, أن الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني المعارض علي سالم البيض, وجه أخيراً رسالة شفهية نقلها وسيط لم تسمه, الى الرئيس علي عبدالله صالح نفى فيها علاقته ب¯"الحراك الجنوبي", واقترح التنبه لمخاطر ثقافة الكراهية التي تنتشر بين اليمنيين, والتي لم تعرف بلاده مثيلاً لها, منذ ما قبل الثورات وما قبل الوحدة.
    ونقل موقع "يمن نيوز", عن المصادر أن البيض, الموجود في سلطنة عمان منذ حرب العام 94, قال للرئيس صالح, إن "مؤسسات الدولة وإعلامها أكثر تأثيراً في انتشار أو مكافحة هذه الثقافة التي تهددنا كلنا", منتقداً "انشغال الحكم بالمعارضين في الخارج, مع أنهم أصبحوا بعيدين عن المشكلات التي تنتج لأسباب مختلفة داخل اليمن وليس خارجه, أهمها قصور وأخطاء في أداء مؤسسات السلطة", ناصحاً ب¯"حل التوتر الدائم في العلاقة بين الرئيس وأحزاب المعارضة".
    وأضاف "نحن لا نتمنى أن تعرف اليمن أي حروب أخرى", ولهذا نتمنى أن تهتم السلطة بمواطنيها في الجنوب والشمال والشرق والغرب, وتخفف من الاعتماد على الإجراءات الأمنية والعسكرية, التي لم تحم أي إنجاز لنا طوال التاريخ القديم والمعاصر, ناصحاً صالح ب¯"التفكير بالمشكلات من دون استدعاء ظروف تجربة العام 94", قائلاً إن "الوحدة إنجاز لليمن والمنطقة, وتستحق أن تحمى باستيعاب شكوى المواطنين, وليس الدخول معهم في معارك ومطاردات".
    وجدد تأكيده على أنه لن يعود لميدان السياسة التي صار لها رموزها الجدد, وأن نصيحته للرئيس هي فقط "حباً في اليمن وتقديراً للظروف التي تمر بها المنطقة", في حين نفت مصادر رسمية علمها بالرسالة.
    على صعيد آخر, اتهم "الحزب الاشتراكي" قوات الأمن المركزي, باعتراض سيارة الأمين العام للحزب ياسين سعيد نعمان, عصر الأحد الماضي في صنعاء, وتوجيه عدد من الجنود أسلحتهم نحو سيارته أثناء تواجده بداخلها.

    -----------------------------------

    avatar
    اموااج
    مشرف قسم الصور
    مشرف قسم الصور

    انثى عدد الرسائل : 77
    نقاط : 32034
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008

    111111111111 رد: علي سالم البيض.

    مُساهمة من طرف اموااج في الأحد يوليو 05, 2009 10:25 pm

    الف الف الف الف الف شكـرٍإ لك يا علاء عاطف على الموضوع الروعة اللة يعطيك الف عافيـة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 7:32 pm