منتديات عـلاء عاطف

منتديات عـلاء عاطف



    احتجاز 12 سعودياً مشتبهين بجرائم أخلاقية بصنعاء

    شاطر
    avatar
    علاء عاطف
    ريـس مجــلــس الادارة
    ريـس مجــلــس الادارة

    ذكر عدد الرسائل : 319
    نقاط : 32432
    تاريخ التسجيل : 16/12/2008

    GMT + 3 Hours احتجاز 12 سعودياً مشتبهين بجرائم أخلاقية بصنعاء

    مُساهمة من طرف علاء عاطف في الخميس مايو 14, 2009 7:30 pm

    كشفت المؤسسة اليمنية لنشر الثقافة والمعرفة – إحدى منظمات المجتمع المدني في اليمن – احتجاز الشرطة اليمنية مساء أمس الثلاثاء قرابة(12) سعودياً وأربعة يمنيين مشتبهين بجرائم أخلاقية في فندق بأمانة العاصمة ضمن حملة تفتيشية قال رئيس المؤسسة أنها بدأت منذ تسعة أيام بمشاركة الشرطة النسائية وتستهدف تمشيط المتنزهات والفنادق المخالفة لحماية الأخلاق وقيم وعادات وتقاليد المجتمع اليمني.

    وعلم "المؤتمر نت" من مصادر مطلعة أن وساطات لم يكشف عن هويتها تبذل جهودا حثيثة لتجنيب وصول المتهمين بالجرائم الأخلاقية إلى النيابة العامة.

    مشيرة بهذا الخصوص إلى أنباء غير مؤكدة تحدثت ظهر اليوم الأربعاء عن محاولات لنقل ضباط البحث الجنائي المستلمين للقضية إلى أ من أمانة العاصمة لإبعادهم عن ملف القضية .

    وأوضحت المؤسسة اليمنية لنشر الثقافة والمعرفة ولجنة أصدقاء السياحة التاريخية والثقافية في اليمن لـ"المؤتمر نت" ان السعوديين الذين تتراوح أعمارهم ما بين (24-40) سنة ضبطوا في التاسعة من مساء الثلاثاء وهم في حالة سكر وبحوزتهم كميات من الحشيش ومواد مخدرة ( غير معروفة).

    مشيرة في بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت إلى ضبط فتيات يمنيات ( قِصر) بمعيتهم يعتقد أنهن مختطفات تتراوح أعمارهن ما بين (12-14) سنة.

    وجاءت الحملة التفتيشية اثر شكوى للمؤسسة اليمنية لنشر الثقافة والمعرفة قدمتها لوزير الداخلية مطلع ابريل الجاري بظهور عدد كبير من المتنزهات العلنية والسرية والغير مرخصة وكذلك مراقص وقاعات وصفتها الشكوى بالـ(ماجنة) في عدد من احياء العاصمة صنعاء بشكل مفاجئ ،

    وتحدثت الشكوى عن ممارسات لااخلاقية وغير قانونية تمارس داخل تلك المنشئات المخالفة والتي لايوجد لديها تراخيص من مكتب السياحة .

    وطالبت -المنظمة المدنية المعنية بحماية الشباب - بسرعة التحقيق في القضية التي اعتبرتها (جريمة نكراء في حق الوطن والأخلاق والقانون واعتداء سافر على عادات وتقاليد شعبنا اليمني المحافظ ).

    وكان وزير الداخلية اللواء / مطهر رشاد المصري وجه في وقت سابق امن العاصمة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى
    avatar
    اموااج
    مشرف قسم الصور
    مشرف قسم الصور

    انثى عدد الرسائل : 77
    نقاط : 32034
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008

    GMT + 3 Hours رد: احتجاز 12 سعودياً مشتبهين بجرائم أخلاقية بصنعاء

    مُساهمة من طرف اموااج في الأحد يوليو 05, 2009 10:46 pm

    الف الف الف الف الف شكـرٍإ لك يا علاء عاطف على الموضوع الروعة اللة يعطيك الف عافيـة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 7:28 pm