منتديات عـلاء عاطف

منتديات عـلاء عاطف



    ماذا وجدو فى موبايل طفل?

    شاطر
    avatar
    علاء عاطف
    ريـس مجــلــس الادارة
    ريـس مجــلــس الادارة

    ذكر عدد الرسائل : 319
    نقاط : 32432
    تاريخ التسجيل : 16/12/2008

    default ماذا وجدو فى موبايل طفل?

    مُساهمة من طرف علاء عاطف في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:00 pm

    ماذا وجدو فى موبايل طفل

    هذه قصة لرجل يرويها لأحد أصحابه في العمل يقول:كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكله
    فأخبرني أنه أشترى جوال لأبنه أبو ألثمان سنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

    في ذلك الجوال....
    وحصل فيه شي ما عمره حلم أن أبنه الصغير البريء يسويه ولا توقعه أبداً ..تدرون وش حصل؟؟؟
    حصله يصور أمه وهي نايمه من رأسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم ..وكذلك أخوانة وأخواته .

    وتدرون وش هدفه؟؟؟؟

    فقد كانت إجابته عندما سأله أبوه فرد قائلاً:
    يبي يضحك أخوانة وزملائه اللي في عمره

    (( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

    فحاول يقلدهم
    والأب أنصدم وحمد ربه ان الولد أستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوته داخل البيت للضحك على الأسرة وأشكالهم وهم نائمون
    فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها واكتفى بجوال فقط للابن الأكبر فقط
    لذا وجب الحذر

    أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل
    (((من الحب ما قتل)))!!!!

    حمانا الله وإياكم
    avatar
    اموااج
    مشرف قسم الصور
    مشرف قسم الصور

    انثى عدد الرسائل : 77
    نقاط : 32034
    تاريخ التسجيل : 18/12/2008

    default رد: ماذا وجدو فى موبايل طفل?

    مُساهمة من طرف اموااج في الإثنين ديسمبر 22, 2008 8:48 pm

    علاء عاطف

    مرسي بوكووو على الموضوع
    هذا يدل على الدلع الكثير من بعض الاباء لابنائهم
    كيف ولد سنه 8 سنوات يستعمل الجوال
    اكييد حيعمل كل ما يخطر بباله
    تحياتي
    avatar
    حنين الشوق
    مديرة شؤان المشـــرفيــــن
    مديرة شؤان المشـــرفيــــن

    انثى عدد الرسائل : 63
    العمر : 51
    نقاط : 31181
    تاريخ التسجيل : 18/03/2009

    default رد: ماذا وجدو فى موبايل طفل?

    مُساهمة من طرف حنين الشوق في الأربعاء أبريل 15, 2009 7:04 am



    دمــــــت بــــــود
    avatar
    علاء عاطف
    ريـس مجــلــس الادارة
    ريـس مجــلــس الادارة

    ذكر عدد الرسائل : 319
    نقاط : 32432
    تاريخ التسجيل : 16/12/2008

    default رد: ماذا وجدو فى موبايل طفل?

    مُساهمة من طرف علاء عاطف في الثلاثاء أبريل 21, 2009 10:31 pm

    مشكورة يا صمت

    اللة يعطيكي الف عافيـة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 7:26 pm